تارودانت.. اجواء تربوية و عادية سادت مباراة التوظيف بالتعاقد والمدير الإقليمي تفقد وتتبع عن قرب كل مراحلها من أجل نجاح أهدافها

بتاريخ 13 يناير, 2018 - بقلم أسراك 24


 أسراك24 : محمد جمال الدين الناصفي/

في أجواء تربوية عادية وطبيعية انطلقت صبيحة يومه السبت 13 يناير 2018 الاختبارات الكتابية لمباراة توظيف الاساتذة بموجب عقود بالمديرية الإقليمية لتارودانت وذلك ببعض المؤسسات التعليمية بكل من مدينة تارودانت واولادتايمة.

وكانت الاجواء العامة لهذه الإمتحانات عادية وطبيعية بفضل تظافر جميع المتدخلين من اجل انجاح مراحل هذا الاستحقاق التربوي الكبير.

وفي هذا الإطار  حرص السيد المدير الاقليمي بتارودانت الأستاذ ابراهيم أضرضار على تفقد الأجواء العامة لهذه الإختبارات بقاعات مركز الامتحان بكل من تارودانت واولاد تايمة.والتي يؤكد جميع المتتبعين انها مرت في اجواء تربوية مريحة وطبيعية وسليمة.

كما يجب أن لاننسى كذلك الدور الكبير الذي قامت بها اللجان التربوية التابعة للمديرية والطاقم التربوي طيلة الأيام الماضية للإعداد الجيد لهذا الإستحقاق الذي كان ينتظره العديد من المرشحين  والمرشحات  بكل مناطق الوطن بشغق كبير. وكذا مجهودات الإدارات التربوية لهذه المراكز والسادة الأساتذة المكلفين بالحراسة.

بالإضافة كذلك للدور الوطني الرائد للسلطات المحلية والامنية والقوات المساعدة على ما بذلوه من جهود لضمان نجاح هذا الإستحقاق الوطني التربوي.

وتجدر الاشارة الى ان مديرية تارودانت قد عبأت منذ مدة بتنسيق مع مصالح الاكاديمية بجهة سوس ماسة جميع امكانياتها المادية والبشرية  واللوجيستيكية حتى تمر هذه الإستحقاقات وكل مراحلها في اجواء مريحة انسجاما مع التوجيهات الرسمية الصادرة في هذا الشان.

,