تارودانت .. إنتظارات المواطنين المستمرة أمام إدارة قسم التعمير يجب أن تنتهي أمام الغياب المتكرر لنائب الرئيس المسؤول، ورئيس المجلس غير مستعد لتحمل مسؤولياته للتوقيع على وثائق هذا المرفق الحساس؟؟

بتاريخ 6 أبريل, 2021 - بقلم أسراك 24

أسراك24 : محمد جمال الدين /

تشهد إدارة قسم التعمير المتواجدة بمنطقة أكفاي وسط المدينة والتابعة لمقر بلدية تارودانت حالات شادة ومنها الإنتظارات المتكررة للمواطنين والمرتفقين  الذي يقصدون هذا القسم لقضاء أغراضهم .

وفي هذا الصدد أكد ت مصادر عليمة وخصوصا صباح اليوم الثلاتاء 6 لأبريل الجاري لأسراك24 أنهم تفاجؤوا بغياب المسؤول  عن هذا القسم الحساس منذ أيام ولا زالوا في حيرة من أمرهم لقضاء أغراضهم الإدارية  والتي تكتسي صبغة إستعجالية .

وأضاف هؤلاء  المتضررون امام غياب هذا المسؤول لظروف ما ، ان رئيس المجلس الجماعي  بدوره حسب ما أستنتجوا غير مستعد للتوقيع على هذه الوثائق التي تهم مجال التعمير في غياب المسؤول عنها لأنه المفوض الوحيد بذلك وهو المسؤول الوحيد عن إجراءاتها .

واما م مايقع ، فلا يمكن للمواطنين  الذين يقصدون هذا المرفق الهام والحساس أن يؤدوا ثمن التماطل وهذا الغياب ولو كان مرضيا أو أي عذر آخر، فالمرفق العمومي والإداري يجب ان يتستمر لما فيه مصلحة الساكنة ، ولما له من إرتباطات إجتماعية وإقتصادية .

,