تارودانت .. أمام تجاهل قائد المنطقة ورفض رئيس الجماعة، ساكنة دواوير “تيكوكة” تناشد عامل الإقليم بالتدخل من أجل جرافة لإصلاح طريق المواطنين

بتاريخ 25 فبراير, 2020 - بقلم أسراك 24

أسراك24 : محمد بلحاج/

 بعد أزيد من خمس وقفات طلبية لساكنة المنطقة ومن أمام قيادة تافنكولت وبدواوير المنطقة خاصة دوار تزليضة، بالإضافة إلى عدد من الشكايات التي توصلت بها السلطات المحلية والإقليمية كل هذا من أجل جرافة وكمية قليلة من الكازوال وبعض أعوان الجماعة لإصلاح الطريق وكان من الممكن أن تدرجها السلطات الترابية بتافنكولت في إطار عملية تويزي التي أعطى إنطلاقتها عامل تارودانت بكل تراب الإقليم.

كل هذا لم يكلف قائد المنطقة ولو بزيارة لدوار تزليضة” بجماعة تيكوكة التي تتواجد بنفوذه الترابي للإطلاع فقط على طلبات المواطنين وشكايات الساكنة وإستطلاع أوضاعها ومطالبها البسيطة والتي تتجلى في جرافة واحدة.

وفي تفاصيل الموضوع فقد سبق للساكنة بدوار تزليضة ان طالبت من رئيس الجماعة جرافة في ملكية الجماعة لاصلاح الطريق  المؤدي للدوار إلا ان الرئيس رفض طلبهم البسيط لحسابات لايعلمها إلا هو .

مع أن الساكنة بالمنطقة ترى بأم عينيها ان الجرافة المعنية تستعمل في دواوير أخرى وتتساءل لماذا يحرم دوارها في هذا الإطار؟؟

وامام هذا الشطط تطلب ساكنة المنطقة من السيد عامل صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله  على إقليم تارودانت أن يتدخل لتزويدهم فقط بجرافة  وكمية من الكازوال لإصلاح طريقهم التي هي طريق كل المواطنين .

,