بمدينة تارودانت.. بودلال يترأس قافلة حزب التجمع الوطني للأحرار “100 يوم 100 مدينة” / الصور

بتاريخ 25 يناير, 2020 - بقلم أسراك 24

أسراك24 : محمد بلحاج/

بحضور مناضلي ومناضلات حزب التجمع الوطني للأحرار والعديد من ساكنة مدينة تارودانت وتحت إشراف المسؤول الإقليمي للحزب محمد بودلال حطت قافلة الحزب رحالها بالمدينة ،حيث يُواصل حزب التجمع الوطني للأحرار تنزيل برنامجه “100 يوم 100 مدينة”، الذي أطلقه رئيس الحزب، عزيز أخنوش، بداية شهر نونبر الماضي من مدينة دمنات،

وفي هذا الصدد  إستمع الحضور إلى تدخلات قيادة الحزب  وكذلك لمقترحات الحضور و التي إنصبت حول هموم ساكنة  المدينة وتطلعاتها ومقترحاتها.

وفي هذا السياق يعتبر اختيار برنامج 100 يوم 100 لمدينة لمدينة تارودانت محطة تمرينية لإقدام الساكنة على تقديم اقتراحات وحلول تتعلق بمنطقتهم لضمها لاقتراحات  كثيرة مقدمة لقيادة الحزب.

كما أعتبر هذا اللقاء كذلك مناسبة للإنصات للساكنة التي عبرت عن مشاكلها والإكراهات التي تعرفها المنطقة، في كثير من المجالات وعلى رأسها الصحة  والشغل وهيكلة المدينة .

ويتوخى الحزب، من خلال هذه الحملة الجديدة التي أطلق عليها اسم “مائة يوم مائة مدينة”، القيام بجولات تشمل مختلف المناطق للوقوف عن كثب على انشغالات ومطالب المواطنين في كل مدينة، بهدف صياغتها في إطار توصيات من شأنها بلورة برامج محلية وجهوية، في أفق المحطات الانتخابية المقبلة.

وتروم هذه المبادرة الحزبية، التي ستتواصل إلى غاية شهر يوليوز 2020، إشراك مواطني كل مدينة في صياغة توصيات بشأن الخدمات العامة الجيدة، خصوصا في قطاعات الصحة والتعليم والتشغيل والاستثمار والتنمية الاقتصادية والتنمية المستدامة وغيرها.// الصور بصفحة أسراك24 على الفايسبوك

,