بعد تراجع نتائجه .. فريق أجاكس الروداني يتعاقد مع المدرب الطموح وذو الأخلاق العالية ” بوكطوس عبد العالي”

بتاريخ 5 مارس, 2020 - بقلم أسراك 24

أسراك24 : محمد جمال الدين /

بعد ان كان يتزعم بطولة القسم الأول هواة بعصبة سوس لكرة القدم  خلال الدورات الماضية تراجع مستوى فريق أجاكس الروداني في المقابلات الأخيرة حبث أصبح حاليا يحتل الرتبة الرابعة حاليا، الشيء الذي جعل المكتب يفك إرتباطه بالمدرب محمد رفيع الذي قدم  خدمات كبيرة و مستويات طيبة خلال النصف الأول من البطولة.

لكن مكتب الفريق قرر الإنفصال عنه بالتراضي اعتبارا لأإختلافات في الرؤى على مستوبات عدة والتي تهم أساسا الجانب التقني للفريق ، لي ليقرر مكتب الرفيق التعاقد مع  تقني جديد هو  المدرب السابق لإتحاد تارودانت علي بوكطوس والذي يمتلك خبرة وثقافة كروية ودراسة عالية  ومتابعة مستمرة لمستجدات رياضة كرة القدم، كما أن أخلاقه العالية وهدوءه قد تجعله أكثر  قربا من لاعبي الفريق من أجل تدارك بعض النقاط للعودة السريعة لمنافسة جاره إتحاد تارودانت على زعامة بطولة القسم الأول هواة بعصبة سوس.

و من جهة أخرى قام المكتب المسير لفريق اجاكس الروداني أمس الأربعاء خلال الحصة التدريبية بتقديم المدرب الجديد للاعبين الذين رحبوا بقدومه معبرين عن إستعدادهم للتضحية والوفاء لقميص الفريق فيما تبقى من  مقابلات البطولة.

كما تقدم المكتب المسير للفريق بالشكر والتقدير للمدرب السابق محمد رفيع على ماقدمه من خدمات جلى للفريق خلال الدورات الماضية .

,