بالفيديو/ في أجواء أخوية رائعة المنتخب المغربي ينتصر على نظيره الجزائري بثلاثية نظيفة

بتاريخ 19 أكتوبر, 2019 - بقلم أسراك 24

أسراك24 /

في أجواء أخوية رائعة  أنتصر المنتخب المغربي على نظيره الجزائري بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان لحساب الاقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا للمحليين.

وافتتح النتيجة للمنتخب المغربي مدافع الرجاء البيضاوي بدر بانون من علامة الجزاء في الدقيقة 28 قبل أن يضيف الهدف الثاني زميله حميد أحداد في الدقيقة 32 بعد تمريرة محكمة من كريم البركاوي ثم سجل الهدف الثالث لاعب الوداد البيضاوي محمد الناهيري في الدقيقة 41.

واختار عموتة في حراسة المرمى أنس الزنيتي باقي اللاعبين عمر المنصوري بدر بانون سفيان بوفتيني محمد الناهيري يحيى جبران العربي الناجي وليد الكرتي حميد أحداد كريم البركاوي إسماعيل الحداد.

وخاض المنتخب الوطني للمحليين صباح الجمعة، آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه يوم غد السبت بالمنتخب الجزائري، برسم إياب الدور المؤهل لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين 2020.

وعرفت الحصة التدريبية، حضور فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل رفع معنويات اللاعبين لتحقيق التأهل لكأس إفريقيا للمحليين.

وكان الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي، قد نفى أن تكون تصريحات وحيد حاليلوزيتش، بخصوص أسود البطولة، تأثير على المجموعة، قبل مباراة.

وأوضح عموتة، في لقاء صحفي، قبل ملاقاة الجزائر، أن اللاعبين مركزين على القمة المغاربية أمام الجزائر، لتقديم أفضل أداء وحصد بطاقة العبور إلى نهائيات كأس إفريقيا للمحلين، والذي توج المغرب قبل سنة ونصف بلقبه. العمق المغربي

,