زيارة عامل تارودانت لمستشفى المختار السوسي

بتاريخ 26 يونيو, 2019 - بقلم أسراك 24

أسراك24 : محد جمال الدين /

عامل تارودانت يقوم بزيارة للمستشفى الإقليمي المختار السوسي ودعوات لترسيخ مفهوم الصحة مسؤولية الجميع ووضع اليد في اليد و تجويد الخدمات//

قام عامل إقليم تارودانت  السيد الحسين أمزال والوفد المرافق له صبيحة الإثنين 24 يونيو 2019  بزيارة مفاجآة لمستشفى المختار السوسي . حيث تم الوقوف عن قرب للخدمات المقدمة للمرضى خاصة بمستعجلات المستشفى الإقليمي بتارودانت التي تم تدشينها من طرف وزير الصحة قبل أسابيع  .

وعلى هامش هذه الزيارة تناول الكلمة السيد العامل امام الأطر الطبية والإدارية، واكد ان الصحة مسؤولية الجميع  وعلينا وضع اليد في اليد للنهوض بهذا القطاع الحيوي الذي يوليه جلالة الملك محمد السادس حفظة الله الاهمية القصوى.

كما تناول الكلمة الدكتور الغريسي  المدير الإقليمي للصحة بإقليم تارودانت وشكر السيد العامل على هذه الزيارة وأشار كذلك للدور الجيوي لهذا القطاع في حياة المواطنين وعلينا جميعا اطر وزارة الصحة ومنتخبين  ان نكون عند حسن الجميع للعمل بأقصى جحد من اجل تجويد الخدمات  والعمل على تنزيل سياسة الأقطاب بمختلف مناطق الإقليم لما فيه مصلحة المواطن في هذا الإطار.

وعلى هامش هذه الزيارة تم طرح موضوع الموارد البشرية خصوصا النقص الحاصل في الاطباء من اجل تقديم الخدمات الطبية اللازمة لرعايا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله..

,