بالفيديو / المطربة الرودانية “أسماء الأزرق” تبدع من قلب دار الأوبيرا بالقاهرة وتؤكد أنا من مدينة تارودانت و تقدم أغنية لكوكب الشرق التي أبهرت المصريين والمشاهدين

بتاريخ 9 فبراير, 2020 - بقلم أسراك 24

أسراك24 : محمد جمال الدين الناصفي/

‏المطربة الرودانية أسماء الأزرق كانت وستظل خير سفيرة للفن المغربي في أرقى معانيه  على المستويين المغربي والعربي وهي التي أبدعت في العديد من المحطات العربية  والعالمية التي زارتها بإيتسامتها الرائعة او بتلقائيتها المبدعة  ويثقافتها الواسعة وحركاتها الجذابة .

أسماء الأزرق ولدت بمدينة تارودانت، وشاركت في العديد من المهرجانات أبرزها مهرجان فاس للموسيقى الروحية إضافة إلى مهرجانات في فرنسا وتونس.

كما سبق لها وأن شاركت في مسابقة أبواب مفتوحة، نجوم ونجوم ومئوية أم كلثوم. وهي خريجة برنامج ستوديو 2m و برنامج نجم الخليج.

خلال الساعات الماضية قدمت الإعلامية منى الشاذلي، حلقة خاصة من برنامج «معكم مع منى الشاذلي» المذاع على قناة «سي بي سي»، باستضافتها المطربة المغربية أسماء الأزرق.
وأبدعت المطربة المغربية أسماء الأزرق، بتقديم أغنية لكوكب الشرق أم كلثوم «الليل وسماه ونجومه وقمره».

وقالت المطربة المغربية أسماء الأزرق، إنها سعيدة بتواجدها فى مصر، موضحة أنها قامت بالغناء فى الأوبرا، وأنها سعيدة بوجودها فى برنامج كبير من تقديم الإعلامية منى الشاذلي.

وأضافت أن أى فنان عربى يتمنى الغناء فى دار الأوبرا المصرية، موضحة أنها قامت بالغناء فى الأوبرا، مشيرة إلى أن انطلاقتها الفنية بدأت من أم الدنيا مصر، وهى سعيدة بذلك.

وتحدث المطربة المغربية أسماء الازرق، عن نفسها وقالت إنها بدأت فى تعلم تجويد القرآن من عمر 7 سنوات، وخلال دراستها فى المدرسة اكتشفت تميزها فى الغناء وزملاؤها فى المدرسة كانوا يشجعونها على الغناء فى أى مناسبة.

ولفتت المطربة المغربية أسماء الأزرق، إلى أنها من عشاق الفن الشعبي، ومن المعجبين بـ أحمد عدوية و بدرية السيد، ومحمود الليثى”.

وقامت المطربة المغربية أسماء الازرق، بمداعبة جمهور برنامج معكم قائلة “ماشي أنا بعرف أتكلم مصري كويس”، ليتفاعل الجمهور معها بالتصفيق.

وتابعت المطربة المغربية أسماء الأزرق، أنها متزوجة من مواطن سوري، ولكن هى محبة لـ الفن المصري، وقامت بغناء أغنية مكس لـ أحمد عدوية وبدرية السيد.

,