اولاد برحيل .. مستشار من البيجيدي إحتفظ باستقالته من المجلس وخير الجميع بين حصوله على المنصب و لايجبد الإستقالة و يتحل المجلس برمته

بتاريخ 17 مايو, 2018 - بقلم أسراك 24

أسراك24 : عمر المنبهي/

أحد المستشارين بالمجلس الجماعي لأولاد برحيل والذي سبق له ان أقسم على القرآن الكريم رفقة إخوانه بعدم الخيانة او التراجع  عن كل القرارات التي تم الإتفاق عليها ومنها الإستقالة من المجلس الجماعي احتجاجا على تصرفات الرئيس كما اكد ذلك 11 مستشار الذين سبقوا ان قدمو ا استقالتهم من المجلس ثم من حزب البيجيدي.

لكن صاحبنا إستعمل منطق الشطارة وخان إخوانه وتراجع عن قراره وبقي محتفظا باستقالته الرسمية التي تتوفر أسراك24 على نسخة منها ولم يسلمها لرئيس المجلس كما فعل الآخرون  إلى ان هدأت الاوضاع حيث بقي مع رئيس الجماعة  14 عضو بمافيهم 2 من الاحرار ليحتفظ بأغلبيته العددية .

صاحبنا استغل هذه الظروف التي يمر منها المجلس وقايض بين تقديم استقالته وبذلك سيسقط المجلس برمته، أو حصوله على منصب بمكتب المجلس و إنقاذه من السقوط ومن اجل التعويضات كذلك التي يمكن ان يستفيد منها خلال هذه المهمة التي ستوكل إليه، وذلك ما تأتى له وحصل على منصب صغير بمكتب المجلس بعد ذلك ، في الوقت الذي تنازل فيه بعض إخوانه من الاعضاء المستقيلون على مهام جسيمة و تعويضات شهرية مهمة كانوا في حاجة إليها لكنهم كانوا اوفياء لكل اتفاقاتهم السابقة ولم يخونوا عهودهم.

,