اولاد برحيل .. برافو للشاف ورجاله، بعد توقيف “ البزناس أوملول” إعترافات عاجلة تقود لمفاجاة من العيار الثقيل .. التفاصيل

بتاريخ 22 أكتوبر, 2019 - بقلم أسراك 24


أسراك24 : محمد بلحاج/

إستمرارا للحملة الناجحة التي تقودها عناصر الدرك باولاد برحيل بإقليم تارودانت بقيادة رئيس مركز الدرك وحنكة رجاله ، وفي إطار أستمرار الحملة الأمنية الواسعة المستمرة منذ شهور ضد تجار الممنوعات بالمنطقة، والتي تكللت يوم أمس بتوقيف  المتهم الملقب ب “أوملول”.

وفي هذا الإطار وبعد إعترافات أوملول تمكنت عناصر الدرك بالمركز الترابي، زوال اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر الجاري من تفكيك مصنع سري متخصص في صناعة وتقطير مسكر “الماحيا”، يعود لشريك الموقوف والملقب ب” فويلة”.

وحسب مصادر  من عين المكان فإن عناصر الدرك الملكي تمكنت خلال هذه العملية المحكمة والتي استهدفت هذا المصنع السري المذكور أن تنصب كمينا محكما لصاحب المصنع إلا أنه تمكن من الفرار في اتجاه منزله  بحي عين أشعوي  جماعة ايكودار ، ومنه الى وجهة مجهولة ليتم حجز كمية هامة من مسكر الماحيا حوالي 500 لتر جاهزة للتوزيع بالتقسيط على المستهلكين، بالإضافة إلى كميات كبيرة من التين المخمر، المعد للتقطير، وكذا العديد من الآليات والأواني والأنابيب والبراميل وقنينات الغاز المستعملة في عملية تقطير وصنع “الماحيا”. كما تم حجز حوالي 12 كيلوغرام من مخدر الكيف، وكيلوغرامين من التبغ الخام (طابا.وأضافت ذات المصادر، أنه جرى تحرير مذكرة بحث في حق المتهم الهارب.

,