الله ياربي الله .. إغتصاب تلميذة داخل مرحاض المدرسة والمنظمة المغربية لحماية الطفولة تتدخل…

بتاريخ 19 أكتوبر, 2019 - بقلم أسراك 24

 اهتزت ساكنة جماعة وادي الصفا بإقليم اشتوكة أيت بها هذا الأسبوع على وقع جريمة اغتصاب وهتك عرض، راحت ضحيتها طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات على يد شخص مجهول د اخل المدرسة.

مصادر مقربة كشفت أنه و بحسب ما أدلت به الطفلة فقد كانت معلمتها قد طلبت منها جلب بعض الأوراق من خارج القسم، و عند خروجها اعترض سبيلها أحدهم، و أخذها بالقوة الى المكان الذي تتواجد به المراحيض،حيث نزع ملابسها و قام بممارسة الجنس عليها من الدبر.

و تضيف ذات المصادر أنه بعد اكتشاف الأم ما تعرضت له طفلتها عندما كانت و كعادتها تساعدها على تغيير ملابسها الداخلية فطنت إلى جرح بدبرها، وبعد محاصرتها بسيل من الأسئلة أجهشت الطفلة بالبكاء، و حكت لأمها تفاصيل ذلك اليوم المشؤوم، وهي الاعترافات التي نزلت على الأم كالصاعقة، خصوصا و أن الجاني شخص مجهول، لتقرر الأم ربط الاتصال بالمنظمة المغربية لحماية الطفولة قصد مؤازرتها في هذا الملف، حيث تم عرض الطفلة على طبيب متخصص، والذي منحها شهادة طبية تثبت تعرضها لهتك العرض، ليجري إرفاقها مع شكاية وتوجيهها للوكيل العام للملك باستئنافية أكادير، والذي أعطى أوامره للمركز القضائي للدرك الملكي باشتوكة أيت بها بفتح تحقيق حول الواقعة.

و الجدير بالذكر فإن المدرسة تشهد أشغال بناء، الشيء الذي يجعل عددا من الغرباء والعمال يحتكون مع هؤلاء التلاميذ الصغار الذين لاحول لهم ولا قوة .

,