القيادية حسناء أبو زيد: قيادة الإتحاد الإشتراكي ترعى الإنتهازيين ، وشعار “البيجيدي” الجديد هو : صوتك فرصتي لتلقي المكالمة

بتاريخ 8 مارس, 2021 - بقلم أسراك 24

أسراك24 /

هاجمت القيادية بحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية؛ حسناء أبو زيد، حزب العدالة والتنمية الذي يقود التحالف الحكومي، قائلة إن “ممارسة “البيجيدي” لسلطة سياسية منتخبة لم تنتج اسقرارا في المغرب”.

وقال أبو زيد، “كنت أتمنى أن يكون هذا التشبث الذي يقوم به حزب العدالة والتنمية في موضوع القاسم الإنتخابي، حينما يمثل الدولة الإجتماعية في المغرب” مردفة خلال حلولها ضيفة على برنامج “مع الرمضاني” على القناة الثانية أن “حزب “المصباح” يتشبث بشعار جديد وهو صوتك فرصتي لتلقي مكالمة”.

القيادية بحزب الإتحاد الإشتراكي، لم تفوت الفرصة لتوجيه سهام النقذ لقيادة حزبها، مؤكدة أن “القيادة الحالية ترعى التيار الإنتهازي” بقولها إن “هذا المشروع الوطني (تعني حزبها) لم يعد يتحمل وزر قيادة ترعى التيار الإنتهازي داخل الحزب”، متسائلة “كيف لحزب كبير أن يبقى في وضع رهن الإشارة ؟”.

وخلصت أبو زيد، إلى أن “اتحادهم لم يعد اتحادا فيما الإتحاديين مازالوا اتحاديين، وآخر زعمائهم هو عبد الرحمان اليوسفي”، مشيرة إلى أن “المغاربة يقولون لنا لم نعد نعرفكم، ولا نعرف كيف تفكرون وكيف تقررون”، وفق تعبير المتحدثة.

,