السلطات الإقليمية بتارودانت تواصل إجتماعاتها على مدار الساعة للحد من الآثار السلبية لفيروس كورونا ومراقبة المساس بالأمن الغدائي

بتاريخ 14 مارس, 2020 - بقلم أسراك 24

أسراك24 : محمد جمال الدين/

تواصل السلطات الإقليمية بتارودانت  إجتماعاتها  اليومية المكثفة بمقر العمالة تحت إشراف السيد الحسين أمزال عامل الإقليم وذلك في اطار الاجراءات الاحترازيه الاستباقية التي  تم اتخاذتها وذلك لوضع المقاربات الناجحة للتعامل مع كل الحالات المحتملة بالاصابة بفيروس كورونا .

وفي هذا الإطار تم تعيين لجنه لليقظة و التنسيق يومه السبت عهد اليها تتبع الوضع بشكل مستمر وعلى مدار الساعة بمجموع تراب الإقليم .

الى جانب  هذا عقدت لقاءات ذات اهمية في اطار التحسيس باهمية المرحلة وما يواكبها من الحضور الفعلي والقوي لكل المتدخلين للحد من الاثار السلبية التي تنجم عن تفاقم وانتشار هذا الفيروس الوبائي.

والعمل  على طمأنة المواطنين  والحد من خلق هلع لدى الساكنة ومامن  شانه المساس بالامن الغذائي للساكنة على مستوى الاقليم ومراقبه كل نقاط التزود من اسواق ومراكب تجارية.

الاجتماع حضره إلى جانب السيد العامل ،كل من الكاتب العام للعمالة و السلطات الامنية والسلطات  الترابية ومديرية الصحة وكل المسؤولين المباشرين.

,