سمعو آشنو قال الزفزافي

بتاريخ 28 نوفمبر, 2017 - بقلم أسراك 24

أسراك24 /

في تسجيل صوتي مسرب جديد منسوب لقائد “حراك الريف” ناصر الزفزافي نفى فيه الأخير ما صدر عن المحامي “إسحاق شارية” من كون الأمين العام لحزب الاصالة و المعاصرة “إلياس العماري” حرضه على تأجيج الأوضاع بالريف و التآمر على الملك.

و أضاف “الزفزافي” في ذات التسجيل الذي بثته العديد من الصفحات الفايسبوكية يومه الثلاثاء أن “ماصدر عن “شارية” بخصوص وجود مؤامرة و أن الطرف فيها المسمى الياس العماري لا أساس له من الصحة “.

و أشار “الزفزافي” في تسجيله الصوتي إلى أنه رغم خلافه و اختلافه مع الكثيرين فإنه لا يمكن له أن يفتري عليهم حيث أكد لمرات عديدة في التسجيل أن كل ماء جاء على لسان كل من المحاميان “شارية و “زيان” مجرد مغالطات و افتراءات و لا أساس له من الصحة.

أيقونة الحراك المعتقل بسجن عكاشة أضاف أنه فوجئ بقدوم ضباط الفرقة الوطنية الخميس الماضي للمعتقل لنقله إلى مقرها للإستماع له فيما يخص تصريحات “شارية” التي أطلقها في جلسة محاكمة نشطاء “حراك الريف”.

و أوضح “الزفزافي” أنه رفض في الوهلة الأولى مرافقتهم بدون تخابره مع محاميه مورداً أنه اكتشف أحد ضباط الفرقة الوطنية يحمل هاتفاً و يقوم بتصويره مشيراً إلى أنه نفس الشخص الذي صوره في الفيديو السابق الذي تم تسريبه للإعلام من مقر الفرقة الوطنية بالدار البيضاء.

ذات المتحدث أكد أن كل من يستغل إسم “ناصر الزفزافي” و الحراك لتصفية حساباته السياسية عليه أن يبحث عن مكان آخر مشدداً أنه كان سيفضح كل من أراد الركوب على الحراك الذي وصفه بـ”المقدس” في حينه دون الحاجة لإدلاء ذلك لمحامي.


,