الألاف من أنصار حسنية أكادير يخرجون للإحتجاج ويرفعون شعارات قوية للإطاحة بـالمكتب المسير والمدرب

بتاريخ 11 يناير, 2020 - بقلم أسراك 24

نفذ عصر اليوم السبت عدد غفير من جماهير نادي فريق حسنية أكادير مسيرة احتجاجية حاشدة، انطلقت من امام ملعب الانبعاث مرورا بشارع الحسن الثاني والشوارع المتفرعة منه قبل الوصول لمقر ولاية جهة سوس ماسة، اعرب فيها المحتجون من الجماهير الوفية للنادي السوسي عن رفضهم لما يتعرض له النادي من طرف المسيرين و الوضع المتردي الذي يعيشه الفريق.

وعلى طول الطريق التي اكتظت بآلاف الأنصار والذين قدر عددهم بما يزيد عن 4000 شخص شاركوا في مسيرة اليوم، طالب أنصار الفريق السوسي المكتب المسير بالرحيل وسيدينو بتقديم استقالته و طرد المدرب فاخر، قبل أن يتوجهوا إلى مقر الشارع الذي تتواجد به الولاية وإغلاقه بالكامل أمام حركة السير في الاتجاهين لأكثر من ساعة تعبيرا عن احتجاجهم.

ورفعت الجماهير الغاضبة شعارات تندد بقرار المكتب وتطالب الهيئة المسيرة والرئيس سيدينو  بتقديم استقالته والرحيل عن الفريق.

وجاءت خرجة مُحبي وأنصار فريق حسنية أكادير على الوضع المتردي الذي يعيشه الفريق و بالموازاة مع استمرار فريق حسنية أكادير في تكبد النتائج السلبية في البطولة الاحترافية، والتي جعلته يحتل مركزا متأخرا في سبورة ترتيب البطولة الوطنية منذ رحيل المدرب غاموندي و تعويضه بالمدرب امحمد فاخر.

وكان فصيلا “إيمازيغن” و”ريد ريبلز” المساندان لفريق حسنية أگادير، قد أكدا في بيان مشترك، أن هذه المسيرة الاحتجاجية تهدف لمحاربة الفساد الإداري و التسييري والمطالبة برحيل المدرب محمد فاخر، حسب ما جاء في بلاغ مشترك للفصيلين المساندين لـ”غزالة سوس”.

وخرج الفصيلان بمجموعة من القرارات خلال اجتماعهم أول أمس الخميس، على رأسها رحيل فاخر بشكل آني ومستعجل، بالإضافة للكاتب العام والكاتبة الإدارية.

يذكر أن الفريق السوسي يحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 9 نقاط، مناصفة مع اتحاد طنجة، جمعها الفريق من فوزين، و3 تعادلات، بينما مني بالهزيمة في 6 مناسبات. / صباح أكادير

,