إتحاديو سوس يطوون إنتفاضتهم وبلاغاتهم ويجتمعون مع ادريس لشكر ويتفقون على إحداث تنسيقيات إقليمية للإشراف على انتخابات 2021.

بتاريخ 19 أكتوبر, 2020 - بقلم أسراك 24

أسراك24 /

بعد أسابيع على إنتفاضتهم على  ادريس لشكر ومطالبتهم بعقد مؤتمر عادي بروح استثنائية يحضره جميع الاتحاديين بمختلف حساسيتهم واختلافاتهم قبل الاستحقاقات المقبلة؛ ليكونوا شركاء في الإعداد والتقرير والتسيير وإعادة البناء”.

ووفاءهم للخط الاتحادي الأصيل الذي يجسده ويمثله كل من عبد الرحيم بوعبيد والشهيدين المهدي بنبركة وعمر بنجلون والمجاهد سي عبد الرحمن اليوسفي وبالابتعاد عن الطريق التي اكتسب بها الحزب الشرعية التاريخية والفكرية والنضالية والتقدمية”.

بعد هذا طويت جميع المطالب والبلاغات والبيانات  السابقة ، حيث ذكرت مصادر مطلعة أن لقاء  جمع أمس الأحد ادريس لشكر الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي مع اتحاديي سوس  ناقش عدة قضايا كان من بينها لوضع التنظيمي الحزبي و مدارسة الوضع السياسي والإسراع في العمل التنظيمي في كافة الفروع والتنظيمات الحزبية بجهة سوس.وترسيم تنسقية جهوية وتنسيقيات إقليمية يعهد لها الإشراف على انتخابات 2021.

كما تفق الحاضرون على عقد اجتماعات دورية بين قيادة الحزب وطنيا ومحليا وهذه التنسيقيات من أجل التحضير الأمثل للاستحقاقات المقبلة، والتي ستكون فرصة لتجميع كافة الطاقات الاتحادية بسوس.

,