أولاد برحيل .. محمد جبري الكاتب الإقليمي لحزب الإتحاد الإشتراكي يستعرض مستجدات الساحة السياسية ويشيد بصمود ومواقف مناضلي ومناضلات الحزب بالمنطقة / صور

بتاريخ 22 أكتوبر, 2020 - بقلم أسراك 24

أسراك24 : محمد جمال الدين الناصفي /

من منطقة النضال العريق والقلعة الاتحادية التاريخية بإمتياز مدينة أولاد برحيل بإقليم تارودانت، ترأس الكاتب الإقليمي لحزب الإتحاد الإشتراكي  اليوم الخميس22 أكتوبر الجاري  لقاء تنظيميا هاما مع مناضلي الحزب ، والذي  أشار فيه الكاتب الإقليمي إلى أهمية  التواصل مع مناضلات ومناضلي الحزب بالإقليم من أجل انطلاقة جديدة لحزب القوات الشعبية، و انطلاقا من روح المدرسة الاتحادية بقيمها النبيلة التي تدافع عن المساواة والعدالة الاجتماعية، واعتبارا كذلك للوضعية التي تمر منها البلاد بسبب جائحة كورونا، واعتمادا على مختلف القرارات والاقتراحات التي جاء بها حزب القوات الشعبية للتخفيف من تداعيات هذه الأزمة والتي أثرت على الاقتصاد الوطني عامة واقتصاد الجهة بشكل خاص

حيث سلط جبري الضوء على الوضعية العامة التي تمر منها بلادنا في ظل هذه الأزمة، واستحضارا للمواقف المعبر عنها وانطلاقا من المقترحات التي كان الحزبن سباقا إلى طرحها كحلول لتجاوز هذه الأزمة والتعايش معها باعتبارها أزمة مستمرة في الزمن.
وبعد نقاش مسؤول لأعضاء فرع الحزب بالمنطقة والذي دعا فيه الكاتب الإقليمي الى الإنفتاح على الفعاليات المحلية وعلى الطاقات الشابة والنساء، عاش اللقاء جوا من النقاش المسؤول .

وفي ختام هذا اللقاء  تناول كاتب الفرع المحلي  محمد بليهي الكلمة  حيث قدم عرضا مفصلا عن بعض القضايا التي تهم المنطقة سياسيا واجنماعيا . وبعده تناول اعضاء الفرع الكلمة التي صبت جميعها في تجديد الحماس النضالي لمواجهة الإستحقاقات المقبلة بكل مسؤولية ويقضة.

,