عاجل.. أولاد برحيل .. في زمن كورونا ، عناصر الدرك بتافنكولت توقف إمام مسجد بجماعة تيزي ناست رفقة خليلته بشبهة الخيانة الزوجية وها التفاصيل

بتاريخ 17 نوفمبر, 2020 - بقلم أسراك 24

أسراك24 : محمد بلحاج/

في خبر عاجل ألقت عناصرالدرك الملكي  بمركز تافنكولت قبل قليل القبض على إمام مسجد تابع لإحدى دواوير جماعة تيزي نتاست بإقليم تارودانت رفقة خليلته  المتزوجة اليوم الإثنين 16 نونبر الجاري بشبهة الخيانة الزوجية والمشاركة فيها.

وبحسب مصادر مطلعة لأسراك24  فإن عناصر الدرك الملكي تحركت بناء على شكاية من طرف زوج إحدى السيدات يشتكي  فيها بخيانة زوجته مع إمام مسجد الدوار.

وأضافت المعطيات ذاتها أن المتهمة كانت تستغل غياب زوجها عن البيت، بسبب عمله لإقامة علاقات جنسية غير شرعية رفقة خليلها الإمام .

وحسب ذات المصادر فإن الإمام من مواليد 1987 متزوج وله إبنان ، ونفس الشيء بالنسبة لخليلته  التي لها لها ولدان هي كذلك حيث تم ضبطهما بممارسة الفساد والخيانة الزوجية.

وقد وضعت عناصر الدرك المشتبهان تحت ضوابط الحراسة النظرية بمركز  الدرك بتافنكولت  للمزيد من التحقيق قبل إحالتهما على النيابة العامة بتارودانت في الساعات القادمة. ولنا عودة بالتفاصيل للموضوع الذي أثار ساكنة المنطقة خاصة أننا نعيش ظروف زمن كورونا.

,