أولاد برحيل .. عبد العزيز أمجان : إنطلقنا في أشغال الشطر الثاني من مشروع المجزرة، وقضايا الشبكة الكهربائية وجدنا حلولا لها، والكلاب الضالة نفعل حملات للقضاء عليها نهائيا

بتاريخ 10 يناير, 2020 - بقلم أسراك 24

أسراك24 : محمد بلحاج/

أكد عبد العزيز أمجان رئيس الجماعة الترابية لاولاد برحيل بخصوص العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام بالمدينة وخاصة في مايتعلق بالقضايا ذات البعد الإجتماعي :

فبخصوص المجزرة قال الرئيس : أننا وبفضل مجهودات الجميع إنطلقنا في أشغال الشطر الثاني من مشروع المجزرة الجماعية بحضورممثلي المجلس الإقليمي لتارودانت وأعضاء مكتب الدراسات والهندسة، والمقاول المكلف بالأشغال  .

وأفاد عبد العزيز أمجانأن “تكلفة هذا المشروع  تقارب 100 مليون سنتيم  كما سينجز في مدة أقصاها سنة واحدة  وأن هذا المشروع سيساهم مستقبلا في خلق مداخيل مهمة للمدينة  .

ومن جهة أخرى  وبالنسبة لقضايا الشبكة الكهربائية بالمدينة أكد رئيس الجماعة: أننا وجدنا الحلول الممكنة  بتنسيق مع السيد المدير الإقليمي لقطاع الكهرباء بتارودانت والسلطات المحلية في إطار الاتفاقية التي تربط الجماعة بالمكتب الوطني قطاع الكهرباء .
وأضاف الرئيس أنه منذ بداية هاته الولاية ، تم حل هذا الإشكال الذي كان مستعصيا، وتم ربط مئات المنازل ، أقول مئات المنازل بالعداد الكهربائي .
وفي ظل الزحف الهائل لظاهرة الكلاب من المناطق المجاورة على المدينة اكد الرئيس أننا في طريقنا للقضاء عليها  نهائيا وقمنا بعمليات كثيرة في هذا الإطار وهذا من واجباتنا من أجل توفير الامن العام للمواطنين وخاصة لتلاميذ المؤسسات التعليمية الذين يعانون من هذه الظاهرة خلال إقبالهم أورواحهم من الدراسة بالإضافة إلى عامة الساكنة .

,