أولاد برحيل.. أمجان ينفي نفيا قاطعا ما يتم تداوله من وجود أي ظاهرة للبناء العشوائي بالمدينة، والمجلس الجماعي والسلطات يقومان بواجباتهما بكل حزم ومراقبة في هذا الإطار

بتاريخ 26 فبراير, 2020 - بقلم أسراك 24

أسراك24 : محمد بلحاج/

بعد  ماتم ترويجه على صفحات الفايسوك و ببعض وسائل الإعلام، أن ساكنة حي الشواطات قدمت شكايات تخص مبان لا تحترم القانون تقدم بها متضررون إلى السلطة المحلية وإلى عامل الإقليم.

وأكدت مصادر عليمة لأسراك24  أن السلطات المحلية واعوانها يقومون بعملهم المناط بهم في هذا الإطار ، وان وأن أكبر اهتماماتهم اليومية هي مراقبة و محاربة البناء العشوائي.

وحسب عبد العزيز أمجان رئيس المجلس الجماعي لأولاد برحيل أشار لأسراك24 أن كل ما يتم  تداوله لا أساس له على أرض الواقع وأنه كذب وبهتان وافتراء ، حيث نفى نفيا قاطعا أي ظاهرة للبناء العشوائي بالمدينة ومجالها الحضري.

وأضاف أمجان بل بالعكس أن أكبر قطاع إنكبت على الجماعة بصفة شاملة و حققنا فيه إنجازات كبيرة هو قطاع التعمير وموثق بالجريدة الرسمية وقمنا كذلك بهيكلة الأحياء وأصدرنا في الشهرين الأخيرين كمثال أزيد من 70 رخصة للبناء.

وأضاف أمجان هذا موضوع كبير جدا ولايمكن لنا كجماعة بالإضافة للسلطات التي تقوم بمهام  وتضحيات كبيرة أن نخالف القانون والتعليميات الصادرة في هذا الصدد.

وأردف أمجان قائلا أن الصور المتداولة في هذا الإطار الكاذب، والتي تبين كذبها ويهتانها هي لبناية مرخصة بحكم القانون من طرف اللجنة الإقليمية للتعمير.

,